Division of Administrative Affairs

شعبة الشؤون الإدارية وهي الشعبة التي استحدثت بتاريخ  21/11/2017  وفقا للكتاب الصادر من رئاسة الجامعة ذي العدد 7/19/824  للهيكلة  التنظيمية الحديثة للمركز وتضم هذه الشعبة الوحدات التالية: 

1- وحدة الموارد البشرية: متابعة نظام ال HR وتحديث معلومات موظفين المركز.

2- وحدة الإعلام:متابعة صفحات المركز على شبكات التواصل الاجتماعي والشاطات والورشات ونشر الاخبار.

3- وحدة المخازن:

4- وحدة الخدمات:

5-وحدة الحسابات: سحب الاستمارة الالكترونية لطلاب الكلية الخاصة برواتب المتقاعدين بذويهم وقطع الوصولات للطلبة المسجلين بدورات الكفاءة وإعداد قرص التوقيفات التقاعدية وإعداد القوائم المالية الخاصة بدورات الكفاءة وتسيلمعا الى رئاسة الجامعة قسم الشؤون المالية لايداعها في صندق التعليم العالي .

مهام الشعبة الادارية :

1- اشراف وتنظيم العمل الاداري بين الوحدات .

2- استلام البريد الرسمي من المعتمد وتقديمه الى السيد المدير والاطلاع عليه ثم اجراء اللازم بعد اخذ الوارد لكل كتاب والاجابة عليه.